تعرف علي مجموعة من الإستخدامات الجديدة لقرص الأسبرين

يستعمل الكثير من الناس الأسبرين كمسكن للعديد من الالام, فهو يحتوي علي العديد من المواد الطبية التي تساعد الشخص في التخلص من معظم المشاكل التي يعاني منها جسده , ولكن ظهرت في الفترة الأخيرة بعض الإستخدمات الأخري الغير متوقعة لقرص الأسبرين , ومن ضمن هذه الإستخدامات

يساعد الأسبرين في التخلص من حب الشباب و بعض المشاكل التي يعاني منها الوجه لأنه يحتوي علي حمض الساليسيليك الذي يساعد علي التخلص من البثور, وأثار حب الشباب, و البقع الموجودة علي الوجه, و ذلك عن طريق تفتيت قرص الأسبرين وإضافة بعض الماء له, ليوضع على أماكن الحبوب لعدة دقائق، ثم يتم غسله بالماء بالفاتر .

يمكن إستعمال الأسبيرين في إعادة تشغيل بطارية سيارتك, حيث انه يمكن إستخدامه كمنشط كهربائي لها, وذلك عن طريق إسقاط قرص الأسبرين داخل خلايا البطارية، لكي يحدث تفاعل كيميائي بينهم, ليتمكن من إعطاء دفعة للبطارية مما يساعدها في العمل مرة اخري .

إذا كنت تريد تخزين عصير الليمون فيجب عليك إستخدام الاسبرين, لأنه يساعد في الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنه دون فساده, كل ما عليك هو وضع قرص الأسبرين داخل زجاجة العصير .

يساعد الأسبرين في التخفيف من الام لدغات الحشرات, عن طريق إضافة بعض قطرات من الماء علي قرص الأسبرين المفتت، ثم يتم وضعه على الجزء المصاب لعدة دقائق حتي يزول الألم والالتهاب والاحمرار الناتج عن هذه اللدغه .