تصرفات قد تجعل الناس تنفض من حولك

يجب علي الفرد أن يراعي مشاعر الأخرين في أي تصرف يقوم به, كما عليه أن يفهم شخصية من حوله جيداَ لكي يستطيع تجنب ما يغضبهم أو ما قد يتسبب في كرههم له, لذلك يجب عليك التركيز في كل تصرف تقوم به, فهناك مجموعة من التصرفات السيئة التي قد تكون سبباَ في إبتعاد الناس عنك, ومن هذه التصرفات

قد ينزعج البعض من عدم ردك علي رسائلهم, بالرغم من اننا معرضين لنسيان الرد عليهم لأسباب خارجة عن إرادتنا, ولكن يجب أن نكون أكثر انتباهاَ حتي لا يتحول الأمر إلي تجاهل, مما قد يسبب المزيد من الخلافات بينكم .

عدم الأنضباط في المواعيد هو سبب كافي لأثارة غضب الأخرين منك, و ينتج عنه أخذ البعض انطباع سئ عنك و هو انك شخص غير مسئول, لا تستطيع تنظيم وقتك لأنجاز مهماتك .

يجب عليك الأهتمام بنظافتك الشخصية, فالرائحة السيئة التي تفوح من الشخص تجعل الناس غير قادرة علي التقرب منه سواء كانت هذه رائحة جسدك أو رائحة فمك .

إذا كنت تقدم النقد الدائم علي كل تصرفات من حولك, فهذا ايضاَ سبب قد يدفع الناس لعدم الجلوس في أي اجتماع قد تتواجد انت فيه لكي يتجنبوا انتقداتك اللاذعه الغير مستحبه بالنسبه لهم .

النفاق والكذب من أكثر الصفات التي يكرهها الناس, لذلك يجب عليك التخلص منهم فوراَ, لأنهم سيكونوا سبباَ في قطع الكثير من علاقاتك مع الناس .